in

أرخص 10 وجهات سياحية في العالم

أرخص 10 وجهات سياحية في العالم

نقترح لأصحاب الجيوب الصغيرة أرخص 10 وجهات سياحية في العالم كلها وجهات رخيصة لكنها جميلة جدا وساحرة، أماكن يمكنكم زيارتها دون صرف مالبغ كبيرة.

مع حلول فصل الصيف يرتفع الطلب على الوجهات السياحية للإستجمام وقضاء رحلة ممتعة والتخلص من ضغط سنة من العمل، لذا تقترح عليكم في هذا الفيديو قائمة أرخص 10 وجهات سياحية في العالم, أفضل الأماكن والمنتجعات السياحية من حيث السعر والجمال وجودة الخدمات، أماكن مزدحمة تجذب محبي التسوق والمأكولات والطقوس الإحتفالية، وأماكن لعشاق الطبيعة تتميز بسحر الجبال والبحار والشلالات التي ليس لها مثيل. أي وجهة سياحية ستختارون؟

أرخص 10 وجهات سياحية في العالم

هانوي شمال الفيتنام: أو كما يسميها البعض باريس الشرق. هي مدينة جميلة تقع على الحدود مع الصينية، تتميز بمناخها المعتدل المثالي للتنزه، تمتاز السياحة فيها بالتكلفة المنخفضة إذ يتراوح ثمن الفنادق ما بين 10 و 15 دولاراً لليلة، و 2 دولار للوجبة.

Bishkek في قرغيزستان: الوجهة المتالية لعشاق الطبيعة الجبلية الخلابة، حيث تشكل الجبال 93% من مساحته، لعيش مغامرات متيرة واكتشاف حضارة آسيا الوسطى. كل ذلك بأسعار لا تتخطى المعقول.

لشبونة عاصمة البرتغالية: مدينة عريقة توفر لزائريها خيارات عديدة من مواقع تاريخية ومتاحف، فبالرغم من أنها عاصمة دولة أوروبية إلا أنها وجهة سياحية لأصحاب الجيوب الصغيرة. حيث أن ثمن غرفة في فندق لا يتعدى 30 دولاراً.

سول عاصمة كوريا الجنوبية: مدينة غنية بكل ماتحتويه من تقدم تكنولوجي، ناطحات سحاب، وكذلك توفرها على العديد من المواقع الأثرية كالقلاع والقصور التي ضمتها اليونيسكو لتكون من التراث العالمي، مثل قصر شانغديوك، وقلعة هاوسونغ، والعديد من القبور الملكية، ويعد ثمن الإقامة فيها في متناول الجميع.

بوخارست في رومانيا: تتميز بهندسة مغمارية ذات طابع فرنسي، تعتبر نمودجا للمزيج بين الأصالة والمعاصرة، تضم مباني أثرية وتاريخية تستحق الاكتشاف. وينصح زيارة بلدة براسوف الجبلية الجميلة التي تبعد بحوالي ساعتين ونصف عن بوخارست بالسيارة.لرؤية قلعة بران المعروفة باسم قلعة دراكولا.

Cape Point الجنوب إفريقية: أو كما تسمى عربيا “رأس الرجاء الصالح”، هي آخر نقطة في الجنوب الغربي لإفريقيا, المعروفة بمناظرها الخلابة، توجد بالقرب من “كيب تاون”.

كريت اليونانية: أكبر جزيرة يونانية وتعد واحدة من الوجهات السياحية الأشهر في العالم. الخيار الأنسب لمحبي الشواطئ والمنتجعات والمطاعم كل ذلك بثمن مناسب.

بالاوان الفلبينية: ملكة جمال جزر العالم. الوجهة سياحية المفضلة لعشاق الغوص ومحبي المناظر الطبيعية، حيث تحتوي على العديد من الكهوف. كما أنها وجهة الأنسب للهرب من ضوضاء المدينة.

Burleigh Heads, Queensland في أستراليا: تزخر قرية Burleigh الساحلية الجميلة بأفضل ما في أستراليا، من شواطئ خلابة ومحميات طبيعية لحيوانات مختلفة قد تشاهدها لأول مرة. لقضاء وقت ممتع رفقة عائلتك بدون صرف أموال طائلة.

بورتو البرتغالية: مدينة قديمة تتوفر على مرافق سياحية عديدة وتضم أحد أهم مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو وهي كنيسة ساو فرانسيسكو التي يعود تاريخها إلى القرن 14

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

أكبر 10 أكاذيب انتشرت عبر الإنترنت

أكبر 10 أكاذيب انتشرت عبر الإنترنت