Sowar mo3abira

Sowar mo3abira

Sowar mo3abira عن مواقف مختلفة من الحياة: الحب، الصداقة، الامل، … نقدمها لكم اليوم على موقعكم 123 صور الشامل. اجمل مجموعة Sowar mo3abira – صور معبرة مكتوب عليها امثال رائعة، شعر جميل مع حكم أجمل بحروف راقية.

كما عودناكم بكل ما هو جديد نقدم اليوم هذه المجموعة المختارة وأفضل مايمكن أن تجدوه على الأنترنت  . اجمل Sowar mo3abira – صور معبرة مكتوب عليها أعذب الكلمات فى الحب والفراق والامل والحياة. لنعبر بها عما بداخلنا.  لن أطيل عليكم الحديت واترككم لمشاهدة الصور المعبرة:



Sowar mo3abira – صور معبرة 

أجمل الصور المعبرة مكتوب عليها أعذب العبارات تجدونها على موقع 123 صور مكتبة أجدد الصور المعبرة والمتنوعة مع روائع الكلام والحكم الجميلة التي تصيب القلب مباشرة. sowar mo3abira jidan عن الحياة، الحب، السعادة، العمل، الأمل، ..

Sowar mo3abira

لكل شيء نهاية في هذه الحياة لقوله تعالى : “كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام”. صدق الله العظيم. صور معبرة – Sowar mo3abira

 

Sowar mo3abira

أهم العناصر في هذه الحياة: الأمل فهو يزرع السعادة، الحب شعور وجداني يبعث الإرتياح النفسي، الإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والقدر خيره وشره، وأخيرا السلام هو حالة الهدوء والسكينة.

 

Sowar mo3abira

كشف المستور قد يؤذي في غالب الأحيان، لذا لا داعي من تتبع مسألة ما والتفتيش فيها فتظهر لنا أشياء لم تكن في الحسبان. صور معبرة – Sowar mo3abira

 

 Sowar mo3abira

صورة معبرة تتكلم عن بعض المواقف التي يتعرض لها الإنسان حين يرى مالم يكن يريد ان يراه، فلا يجد طريقة لمواجهة هذا الموقف غير الصمت.

 

sowar mo3abira

صورة معبرة جميلة يمكن ان ترسلها الحبيبة لحبيبها لتعبر عن مدى حبها له بطريقة مميزة. صور معبرة – Sowar mo3abira

 

 Sowar mo3abira

تمنى صباح الخير لصديق قريب او حبيب بهذه البطاقة الجميلة.

 

 Sowar mo3abira

نصيحة خير : مهما كثرت الخلافات وانقطعت العلاقات لا داعي لكسر جميع الجسور، اتركو ولو خطا واحدا للرجعة.

 

Sowar mo3abira

أحلى صباح لأحلى زوار، صورة معبرة لتمني صباح الخير للأحبة.

 

sowar mo3abira

صورة معبرة رائعة يمكن ان يرسلها الحبيب لحبيبته ليعبر عن مدى حبه لها بطريقة خارجة عن المألوف.

 

 Sowar mo3abira

صباح الفرح، صباح السعادة والسرور لأجمل ناس.

 

sowar mo3abira

صورة معبرة مكتوب عليها كلمات مؤثرة لوصف مدى الحبه ومقارنته بين الرصاصة التي تأخد الروح و صوت الحبيب الذي يرد الروح.

 

 Sowar mo3abira

إذا كنت لا تجيدين اللتعبير عن مشاعرك أو إذا كنت من النوع الخجول فلا تترددي وأرسلي هذه الصورة المعبرة وصفي مدى حبك لحبيبك بطريقة مختلفة ومميزة.

 

sowar mo3abira

صباح الورد والياسمين صباح الطيبة والإحساس.

 

sowar mo3abira

الندم هو الإعتراف بالذنب وهو شعور مؤلم يعتصر قلوبنا خصوصا إذا كنا قد ارتكبنا ذنبا تجاه اعز الناس، لدا نقدم لكم اعزاءنا الكرام متتبعي موقع 123 صور هذه البطاقة التي تعبر عن الندم وطلب المغفرة.

 

sowar mo3abira

صدق من قال ان الحب اعمى، لأن من يحبك بصدق يراك اجمل مخلوق ولا يرى عيوبك.

 

Sowar mo3abira jadida



اجمل sowar mo3abira تجدونها هنا على موقعكم 123 صور مجموعة متميزة ورائعة من الصور المختلفة لجميع مجالات الحياة صور معبرة مكتوب عليها اعذب واروع الأبيات الشعرية والحكم ، لنعبر بها عن ما يخالجنا من أحاسيس سواء فرح، حزن، فكاهة أو أي شعور بداخلنا يمكن التعبير عليه بصور وبيت شعري:

 

sowar mo3abira

soura mo3abira جميلة تبرز لنا اهمية المدرسة لكن تذكرنا ان الحياة هي المدرسة الحقيقية.

Sowar mo3abira

الأمل عنصر مهم جدا لاستمرار الحياة، فهو يطرد اليأس والكآبة والإحباط، فلولا الأمل لغرقنا في أي مشكلة تواجهنا وننظر للحياة بنظرة سلبيّة تمنعنا من الاستمتاع بالنعم الموجود لدينا.

Sowar mo3abira

دع الماضي للماضي و استمتع بالنعم الموجودة في حياتك.

Sowar mo3abira

صباح الخير ياسكر يالي على قلبي أحلى من السكر، إبعث هذه صورة الجميلة لإلقاء تحية الصباح على الحبيب.

Sowar mo3abira

صور معبرة – Sowar mo3abira

Sowar mo3abira

الأطفال معروفين ببراءتهم وعفويتهم، لذا تأكد من ان اي ماعلومة يقوله لك طفل انها حقيقة وان الطفل نقل إليك الخبر كما هو بدون زيادة او نقصان.

Sowar mo3abira

كما يقول المثل السائد إضحك للدنيا تدحك لك، كن متفاءلا وحافظ على ابتسامتك.

Sowar mo3abira

صورة معبرة تبرز مدى حاجتنا للصراخ في بعض الأحيان عندما يبلغ السيل الزبى.

Sowar mo3abira

 

Sowar mo3abira

لا تصدق مقولة : ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة. فمثلا الكرش تأتي بسهولة ولا تذهب ابدا .. ههه.

Sowar mo3abira

صورة معبرة لأصعب إحساس نقف عاجزين عنده، عندما نكون منزعجين من أعز إنسان على قلبنا.

Sowar mo3abira

لا تندم ابدا على اي تجربة مرت بحياتك، فالتجربة إن لم تمنحك القوة منحتك السعادة والتقة في النفس.

Sowar mo3abira

صورة تعبر على انه لا يمكن ان نمنع القلب من الألم، الوقت هو الدواء الوحيد القادر على علاج القلب.

Sowar mo3abira

sora mo3abira تبرز أن التعليم هو بناء الفرد وسر تطور المجتمع، وهو المحرك الأساسي في نمو الحضارات.

Sowar mo3abira

يبدأ الحب بإبتسامة تخطف القلب .. وينتهي بدمعة إما دمعة الفرح عيد الزواج او دمعة الفراق.

 

Sowar mo3abira jamila – اجمل الصور المعبرة

يعتبر إرسال sowar mo3abira – صور معبرة – وسيلة يتواصل بها النّاس مع بعضهم البعض، حيث قد تحتوي هذه الصور المعبرة على عبارات عشق وغزل وتعبير عن الحب، وقد تكون أحيانا لإلقاء تحية الصباح أو المساء أو التهنئة بمناسبة مثل مباركة العيد، موقع 123 صور جمع لكم باقة مميزة والمتنوعة من الصور المعبرة الجميلة.

Sowar mo3abira

صورة معبرة تدل على أنه كما تدين تدان، فمن جار على عبد فل يتوقع عدوا بلا رحمة.

Sowar mo3abira

ياقمر سلم لي على الغالي وقوله حبيبك بيمسي عليك ويدعيلك. صور معبرة

Sowar mo3abira

sora mo3abira تدل على ان الجمال الحقيقي هو جمال الروح، عندما يلتقي العقل النظيف بطهارة الباطن.

Sowar mo3abira

الرجال في حياة المرأة ثلاثة:  الأب نبع الحنان، الأخ رجل تحترمه وتخافه، الزوج رجل تحبه.

Sowar mo3abira

صورة معبرة لنمودج عن بطاقة لالقاء تحية المساء على الحبيب بطريقة رومانسية.

Sowar mo3abira

لا يجب التوقف عند المشاكل فالحياة جميلة يجب ان نكملها حتى النهاية.

Sowar mo3abira

صورة معبرة تدل على أنه إذا أردت أن تعيش حياة سعيدة فما عليك سوى أن تتحلى بالتفاؤل.

Sowar mo3abira

بطاقة جميلة لنمودج عن بطاقة لالقاء تحية الصباح على الحبيب بطريقة رومانسية.

Sowar mo3abira

صورة معبرة تكرس لقولة الحب أعمى، لأننا إذا أحببنا شخصا ليس لأنه الأجمل ولكن لأن القلب هو الذي رأى جمالا لم تره العين.

Sowar mo3abira

نتمنى ان تكون قد اعجبتكم هذه الباقة من sowar mo3abira وان تكونوا قد وجدتم البطاقة التي تعبر عن حالتكم النفسية وتتقاسموها مع اصدقاءكم على مواقع التواصل.

 

صور حب – صور مرح – صور مضحكة – صور حلوة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*